اليوم يساوي: 9 July, 2020
الرئيسية/شاشات التلفاز وملحقاتها/OnePlus تؤكد على خططها لإطلاق ثلاثة نماذج من جهاز تلفازها الذكي بسعر يبدأ من 265 دولار شاشات التلفاز وملحقاتها OnePlus تؤكد على خططها لإطلاق ثلاثة نماذج من جهاز تلفازها الذكي بسعر يبدأ من 265 دولار

تؤكد على خططها لإطلاق ثلاثة نماذج من جهاز تلفازها الذكي بسعر يبدأ من 265 دولار OnePlus

ومن جديد تستعد شركة وان بلس لإطلاق الإصدارات الجديدة من أجهزة التلفاز الذكية التي تأتي بمستوى تسعير منخفض، والتي تنطلق في 2 من يوليو.

ولقد أكدت الشركة في إعلان تشويقي اليوم على خططها لإطلاق ثلاثة نماذج من سلسلة أجهزة التلفاز الذكية، كما كشفت الشركة عن سعر الإصدارات القادمة، حيث يبدأ تسعير الإصدار الأول من 265 دولار بحجم 32 إنش للشاشة، بينما يأتي الإصدار الثاني بحجم شاشة 43 إنش بسعر 395 دولار، كما يتميز الإصدار الثالث بحجم 55 إنش في الشاشة بسعر 660 دولار.

وتتميز الإصدارات الجديدة بمستوى تسعير أقل من الإصدارات الأولى حيث انطلق جهاز تلفاز OnePlus Q1 بسعر 925 دولار، بينما انطلق جهاز Q1 Pro بسعر 1320 دولار.

يذكر أن الإصدارات القادمة من أجهزة التلفاز الذكية تتميز بإطارات نحيفة، وتدعم تقنية Dolby Vision، و Dolby Atmos، كما تأتي بسماكة 6.9مم، أيضاً تنطلق أجهزة وان بلس الجديدة بجودة عرض FullHD أو QHD.

شارك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *